آخر الاخبار
24 آب/أغسطس 2017

كوني مثيرة وجذّابة من دون مكياج.. اتبعي هذه النصائح! -

الثلاثاء, 02 أيار 2017 00:00

زارا نيوز_ 

بالرغم من عشق الفتيات للمكياج وإقبالهم على شراء أدواته ومتابعة أحدث صيحات موضة المكياج، إلا أنّ كثيراً من الفتيات يتمنّين الخروج بدون مكياج في كثير من الأوقات، لكنّ الأمر يتسبّب لهن بكثير من الحيرة خاصة وأنّ الفتيات اللاتي اعتدن على وضع مكياج بشكل دائم، صعب أن يخرجن بدونه وتحديداً الفتيات اللاتي اعتدن على وضع الـ"آيلاينر" أو الكحل، لكن هناك خطوات يمكنك اتباعها لإبراز جمال وجهك الطبيعي والخروج بدون مكياج.

وفي تقرير لموقع "برايت سايد" قدّم فيه عدد من خبراء التجميل حول العالم مجموعة من النصائح إن قررتِ الخروج بدون مكياج.

ومن أبرزها:

شكل الحاجبين

في حالة عدم وضع المكياج، يجب أن تعطي حاجبيكِ قدراً كبيراً من الإهتمام وتقومين بصبغهم بدرجة تتناسب مع لون شعرك، أو استخدام مصحح الحواجب بشكل بسيط، كما يمكنك وضع مزيج من فيتامين A وزيت

الخروع وفي غضون أسابيع قليلة ستحصلين على مظهر مميز للحاجبين.

الحواجب

إبراز العينين

عليكِ أن تبرزي جمال عنينيكِ من خلال التخلّص من الهالات السوداء حول العينين بتناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ب مثل الكبدة واللحوم الحمراء والخضروات، كذلك اعتني برموشك من خلال وضع مزيج زيت اللوز والخروع باستخدام فرشاة الماسكرا القديمة.

شكل الحواجب

الابتسامة والأسنان

ابتسامة ناصعة البياض يمكنها أن تمنحكِ مظهراً جذاباً من دون الحاجة إلى أي أدوات مكياج، لذلك عليكِ باستخدام معجون الأسنان بشكل دائم وتحديداً عقب تناول القهوة أو النبيذ.

الأسنان البيضاء

شكل الشفاه

التزمي بالتغذية والترطيب والتقشير لشفتيكِ باستخدام زيت الزيتون أو أي زيت طبيعي ودلّكيها مرّة أسبوعيًا حتى تحصلي على لون شفاه مميز وطبيعي.

شكل الشفايف

الشعر

أبرزي جمال شعرك من خلال الحفاظ على الألوان الطبيعية عند اختيار لون للصبغة، كذلك اعتمدي على تسريحات شعر بسيطة، ويمكنك استخدام زيت جوز الهند لتلميع الشعر بشكل طبيعي.

العناية بالشعر

النوم

إن كنتِ ترغبين فى الحصول على جمال طبيعي فعليكِ أن تحصلين على ساعات كافية من النوم ما بين 7 لـ 9 ساعات يوميًا حتى تتخلصين من علامات الإرهاق وتحصلين على بشرة صافية.

النوم

لون الملابس

اختاري لون ملابس يساعدك على إبراز لون بشرتك، وراعي دائمًا اختيار الألوان الزاهية مثل الأرزق والفيروزي و الخوخي واعلمي أنّ الأبيض ليس الخيار الأفضل دائمًا.

ألوان ملابسك

 

قراءة 540 مرات
قيم الموضوع
(0 أصوات)
اذا اعجبك الموضوع شارك في نشره

رأيك في الموضوع